رأب غشاء البكارة في تونس

رأب غشاء البكارة في تونس هو الاسم الذي يطلق على تقنية الجراحة الحميمة للإناث المقدمة كجزء من الإقامة الطبية الشاملة. من خلال التوازن السريري ، يجعل رأب غشاء البكارة من الممكن إصلاح تمزق غشاء البكارة ، وهو غشاء سمين وحليقي عند مدخل المهبل الذي تكون وظيفته الفسيولوجية غير واضحة وقيمته الاجتماعية في بعض الثقافات تكمن في الضمان عذرية الأنثى.
عندما يتمزق غشاء البكارة بعد الاتصال الجنسي ، ينكسر الغشاء على شكل “نجمة” وتنزف المرأة بسبب تمزق غشاء البكارة. أثناء عملية غشاء البكارة ، يعاد بناء غشاء البكارة بإجراءات مختلفة ويترك ثقبًا صغيرًا بحيث يمكن للحيض والسوائل الأخرى الهروب. يتم امتصاص الغرز من تلقاء نفسها.

ما هو غشاء البكارة و رأب غشاء البكارة؟

غشاء البكارة عبارة عن غشاء وردي رقيق يحجب جزئيًا مدخل المهبل. يقع داخل المهبل ، على بعد نصف بوصة تقريبًا من الداخل. إنه في الواقع جزء من الفرج الذي يشكل باب دخول المهبل. وظيفة غشاء البكارة غير معروفة ، ولكن تم اقتراحها كحاجز مهبلي ضد مصادر العدوى الخارجية حتى البلوغ. غشاء البكارة عبارة عن قطعة رقيقة من الأنسجة المخاطية تحيط جزئيًا بالفتحة المهبلية الخارجية أو تغطيها. وهو جزء من الفرج ، أو الأعضاء التناسلية الخارجية ، وبنيته تشبه بنية المهبل.
رأب غشاء البكارة هو وسيلة لاستعادة سلامة غشاء البكارة الممزق الذي يمكن من خلاله افتراض دلالة البكارة. إنها شابة غير متزوجة مارست الجنس قبل الزواج أو شاركت في أنشطة بدنية مثل الرياضة ، إلخ. طريقة رأب غشاء البكارة باستخدام بقايا غشاء البكارة الممزق وإعادة بنائه.

احتياجاتك

ما هي أسباب ترهل الوجه؟

كَشَفَ

كيف تتم عملية غشاء البكارة؟

يتم التدخل تحت التخدير الموضعي. يقوم جراح التجميل المتخصص بعمل شقوق دقيقة للغاية في المهبل وبقايا الحلقة الغشائية.
يتم بعد ذلك تجميع هذه الأجزاء الممزقة وخياطتها باستخدام خيوط رقيقة قابلة للامتصاص. هذه الخيوط تفقد في غضون عشرة أيام إلى أسبوعين. لا تترك العملية أي علامات أو غرز على الجزء المشغل.
يجب أن يكون يوم إجراء غشاء البكارة خارج فترة الحيض.
التقنية الأساسية: إذا كانت هناك بقايا غشاء البكارة ، يمكن خياطتها. سيتم إعطاء التخدير الموضعي أو العام في بعض الأحيان لمنع الألم وعدم الراحة. سيقوم الجراح بعد ذلك بخياطة الأجزاء الممزقة معًا – يمكن امتصاص الغرز. تستغرق العملية حوالي 30 إلى 40 دقيقة ويتم إجراؤها بشكل عام في العيادة الخارجية.
تقنية Alloplant: تُستخدم هذه التقنية عندما لا يمكن خياطة البقايا معًا. يقوم الجراح بإدخال مادة بيولوجية في المهبل وهذه المادة الممزقة بمثابة غشاء البكارة. يستغرق هذا الإجراء ساعتين تقريبًا وستكون تحت تأثير التخدير الموضعي.
ترميم غشاء البكارة: في هذا الإجراء ، سيقوم الجراح بإنشاء غشاء بكارة جديد باستخدام أنسجة من شفة المهبل. ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة تتطلب منك الامتناع عن ممارسة الجنس لمدة ثلاثة أشهر على الأقل..

بعد غشاء البكارة

يوصى بالراحة لمدة 24 ساعة على الأقل بعد العملية. بعد العملية ، يتصرف غشاء البكارة كما كان قبل الجماع الأول ، وستشعر المرأة بالألم وتنزف مرة أخرى كما في “المرة الأولى”.

نتيجة رأب غشاء البكارة

بمجرد الشفاء ، يمكن أن يؤدي الفعل الجنسي إلى النزيف عند تمزق غشاء البكارة أو تمدده. لأسباب عرقية وثقافية ودينية وشخصية ، تلجأ العديد من النساء إلى الجراحة التجميلية لاستعادة عذريتهن. رأب غشاء البكارة هو الإجراء الذي يساعد على علاج هذه المشكلة.

سعر غشاء البكارة في تونس

إن تكلفة إعادة بناء غشاء البكارة في تونس معقولة دون المساومة على جودة الإجراء. السعر هو جانب آخر جعل من جراحة رأب غشاء البكارة في تونس خيارًا شائعًا مع Clinique Equilibre.

يشمل سعر جراحة غشاء البكارة الذي يتم في تونس :

  • تكاليف التخدير,
  • رسوم الجراح,
  • تكاليف المعدات الجراحية,
  • تكاليف الأدوية ، إلخ..

تكلفة رأب غشاء البكارة في تونس بأسعار معقولة مقارنة بالدول الأخرى.

سؤال ؟

أضف تعليق