زرع الشعر من قبل DHI في تونس

مع عملية زرع الشعر DHI في تونس ، يتم زرع بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى مباشرة على منطقة فروة الرأس الصلع. يتم زرع كل تطعيم في اتجاه وزاوية وعمق معين ، وذلك بفضل أداة DHI الحاصلة على براءة اختراع ، أو غرسة DHI أو قلم حقن تشوي. تقنية زرع الشعر DHI أقل اجتياحًا من عملية زرع الشعر FUT أو FUE ، لأنها لا تتطلب شقوقًا عند استخراج عمليات زرع الشعر والمصابيح.
تقوم عيادة Equilibre وجراحيها التونسيون بإجراء هذه الجراحة التجميلية وفقًا لبروتوكولات صارمة لضمان نتائج استثنائية وإعادة نمو الشعر الدائم.
يستمر الشعر المتجدد في النمو طوال حياة الشخص ولن يتساقط بغض النظر عن نوع الصلع أو الصلع.

احتياجاتك

ما هي أسباب ترهل الوجه؟

كَشَفَ

كيف تعمل زراعة الشعر DHI؟

تتم عملية زرع الشعر DHI على 3 مراحل:

  • مرحلة الاستخراج

يتم استخراج بصيلات الشعر واحدًا تلو الآخر من المنطقة المانحة (منطقة القذالي) باستخدام أداة طبية مصممة خصيصًا ، بقطر 1 مم أو أقل. ثم يتم حفظ بصيلات الشعر عند درجة حرارة محددة وفي محلول يحفز تطورها بعد الحقن.

  • مرحلة الاختيار

سيختار فريق طبي يشرف عليه الجراح أفضل التطعيمات التي ستعطي نتائج جيدة بعد بضعة أشهر من عملية الزرع. يعتمد عدد بصيلات الشعر التي سيتم إدخالها على مدى الصلع ورغبة المريض في ملء الجزء بدون شعر.

  • مرحلة التنفيذ
يتم زرع بصيلات الشعر مباشرة في المنطقة التي تعاني من تساقط الشعر باستخدام أداة حاصلة على براءة اختراع ، وهي DHI Implanter ، دون إنشاء مسبق للشقوق.
اقرأ المزيد

ما بعد عمليات زراعة الشعر بعد الجراحة؟

بما أنها لا تنطوي على شقوق ، فإن عملية زرع DHI لا تتطلب الشفاء الطويل. يمكن للمريض ممارسة حياة يومية طبيعية أثناء تغطية منطقة العمليات. يمكنه أيضًا غسل شعره بشامبو خاص وغسول للشعر لتغذية فروة الرأس.

ما هي نتيجة زرع الشعر DHI؟

التحكم الكامل في العمق والاتجاه وزاوية التنسيب لكل طعم يضمن نتيجة طبيعية 100٪ وقابلية أكبر للاستمرار. لا يمكن ملاحظة النتيجة النهائية لعملية زرع الشعر بواسطة DHI إلا بعد 8 أشهر.

ما هو سعر زراعة الشعر بواسطة DHI في تونس؟

تم تخفيض سعر زراعة الشعر بواسطة DHI في تونس مقارنة بالمعدلات المعروضة في فرنسا أو تركيا. مع العلم أنه يشمل النقل ،,…

سؤال ؟

أضف تعليق